تاون هاوس بموقع متميز للبيع في ستيلا

4 غرف تاون هاوس للبيع فى ستيلا الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB105863
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
220 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

ستيلا شمال كوست مصر هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يقع المنتجع على امتداد جميل من الشاطئ الرملي الأبيض ، مما يوفر للضيوف مناظر خلابة لبحر البحر الأبيض المتوسط. تم تصميم المنتجع لتزويد الضيوف بإقامة مريحة ومريحة ، مع مجموعة من وسائل الراحة والأنشطة لتناسب جميع الأعمار والاهتمامات.

تتوفر أماكن الإقامة في Stella North Coast مصر في مجموعة من الخيارات ، بما في ذلك الغرف القياسية والغرف العائلية والأجنحة. جميع الغرف فسيحة ومفروشة بأناقة ، مع وسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة والشرفات الخاصة أو المدرجات. توفر الأجنحة ميزات إضافية مثل مناطق المعيشة المنفصلة وأحواض Jacuzzi.

يتميز المنتجع بمجموعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك مطعم رئيسي يقدم المأكولات الدولية ومطعم المأكولات البحرية والعديد من البارات والصالات. يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق ، من المأكولات المصرية التقليدية إلى المفضلة الدولية. يقدم المنتجع أيضًا مجموعة من الأنشطة وخيارات الترفيه ، بما في ذلك حمام سباحة كبير ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي.

بالنسبة للعائلات التي لديها أطفال ، تقدم ستيلا نورث كوست مصر مجموعة من الأنشطة والمرافق لإبقاء الأطفال مستمتعين. يحتوي المنتجع على نادي للأطفال ، وملعب ، وحوض سباحة للأطفال ، مثل