شاليهات غرفتين للبيع فى ستيلا هايتس الساحل الشمالى

شالية 2 غرف للبيع فى ستيلا هايتس - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB97487
3,675,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,675,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
30,625 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

ستيلا هايتس هو منتجع فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر. يقع المنتجع في موقع رئيسي ، على بعد خطوات قليلة من الشاطئ ، ويوفر مناظر خلابة لبحر البحر الأبيض المتوسط. تم تصميم المنتجع لتزويد الضيوف بإقامة مريحة ومريحة ، مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والأنشطة لإبقائهم مستمتعين.

تتوفر أماكن الإقامة في Stella Heights في شكل شقق وفيلات فسيحة ومجهزة تجهيزًا جيدًا. تتوفر الشقق في تكوينات واحدة أو اثنين أو ثلاث غرف نوم ، في حين أن الفيلات تأتي مع أربع أو خمس غرف نوم. جميع الوحدات مفروشة بأناقة وتأتي مع وسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون الشاشة المسطحة ، والمطابخ المجهزة بالكامل.

يوفر المنتجع مجموعة من خيارات الطعام لتلبية الأذواق والتفضيلات المختلفة. يقدم المطعم الرئيسي مجموعة متنوعة من الأطباق الدولية والمحلية ، بينما يقدم Beach Bar الوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة. يحتوي المنتجع أيضًا على بار حمام سباحة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول مشروب أثناء التسكع بجوار حمام السباحة.

لدى Stella Heights مجموعة من المرافق والأنشطة لإبقاء الضيوف مستمتعين طوال فترة إقامتهم. يحتوي المنتجع على حمام سباحة كبير في الهواء الطلق وحمام سباحة للأطفال وحمام سباحة داخلي ساخن. يوجد أيضًا مركز للياقة البدنية ، وسبا ، و