فلل متشطبة للبيع بالتقسيط في ستيلا هايتس

فلل للبيع فى ستيلا هايتس - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB89798
6,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
6,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
250 م2
مساحة المبنى:
245 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

Stella Heights هو منتجع فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر ، ويوفر تجربة فريدة لا تنسى لضيوفها. يقع المنتجع في موقع رئيسي ، ويطل على البحر الأبيض المتوسط ​​، وتحيط به المساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية الجميلة.

الإقامة في Stella Heights هي من الدرجة الأولى ، مع مجموعة متنوعة من أنواع الغرف للاختيار من بينها ، بما في ذلك الغرف القياسية والأجنحة والفيلات. جميع الغرف مفروشة بأناقة ومجهزة بوسائل راحة حديثة ، مثل تكييف الهواء وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة والشرفات الخاصة أو المدرجات ذات المناظر البحرية المذهلة.

يفتخر المنتجع بمجموعة من المرافق والأنشطة لإبقاء الضيوف مستمتعين طوال فترة إقامتهم. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة داخلي مدفأ ، بالإضافة إلى شاطئ خاص مع مياه واضحة للبلور ورمال بيضاء ناعمة. يمكن لعشاق الرياضات المائية الاستمتاع بأنشطة مثل الغطس والغوص وركوب الأمواج ، في حين أن أولئك الذين يفضلون الأنشطة البرية يمكنهم الاستفادة من ملاعب التنس في المنتجع ومركز اللياقة البدنية والمنتجع الصحي.

تقدم Stella Heights أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، مع العديد من المطاعم والبارات التي تقدم مجموعة من المأكولات الدولية والمحلية. يمكن للضيوف الاستمتاع بعشاء رومانسي في مطعم Beachfront ، أو وجبة غير رسمية في البار بجانب المسبح. يحتوي المنتجع أيضًا على ملهى ليلي