منزل مزدوج للبيع فى ستيلا هايتس رمكو للإنشاءات العقارية

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى ستيلا هايتس الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB87963
5,500,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
5,500,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
180 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
On Pool Direct
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

ستيلا هايتس هو كمبوند سكني حديث في الساحل الشمالي المصري ويقع على بعد دقائق قليلة من مدينة العلمين الجديدة، الذي يضم شواطئه الرملية الجميلة والعديد من مرافق الحياة اليومية. يتميز كمبوند ستيلا هايتس بموقع فريد وجميل ويضم مساكن واسعة وأصلية ومناظر طبيعية خلابة.

توفر مساكن ستيلا هايتس للمقيمين مواصفات عالية الجودة وتصميمات فريدة من نوعها. كما يضم الكمبوند العديد من المرافق مثل حمامات السباحة والجيم والملاعب الرياضية وحدائق الأطفال ومرافق النادي الاجتماعي، كل ذلك لتلبية حاجات سكان الكمبوند.

يستفيد السكان من الموقع المثالي لستيلا هايتس حيث يوجد في قلب الساحل الشمالي وقريب من العديد من المناطق المميزة، بما في ذلك مدينة الإسكندرية ومدينة العلمين الجديدة ومدينة مرسى مطروح. يوفر كمبوند ستيلا هايتس فرصة للاستمتاع بأجواء الشاطئ والاسترخاء في أحضان الطبيعة الخضراء.

يتميز كمبوند ستيلا هايتس بأنه يدار من قبل شركة مطورة ذات سمعة طيبة وتاريخ مهم في سوق العقارات في مصر. وتضمن الشركة جودة الخدمات المقدمة للعملاء وانشاء كل مجمع سكني يلبي احتياجات المقيمين في مصر.

بصفته كمبوند سكني ممتع ومريح وفي موقع مستراتيجي في الساحل الشمالي، يعتبر كمبوند ستيلا هايتس الخيار الأمثل للعائلات والأفراد الذين يرغبون في العيش في بيئة هادئة وجميلة من الطبيعة.