فيلا مستقلة للبيع فى الساحل الشمالى ستيلا هايتس

فلل للبيع فى ستيلا هايتس - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB82487
6,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
6,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
250 م2
مساحة المبنى:
245 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

تقع قرية ستيلا هايتس الساحل الشمالى مصر في الجزء الشمالي من الشاطئ المصري، على الطرف الشمالي من بحيرة البحر المتوسط. وهي من أهم القرى الساحلية التي تشهد زيارات السياح الأجانب والمصريين كل عام. تشتهر ستيلا هايتس بالطقس المناسب للشاطئ، والشواطئ الصخرية الخضراء الجميلة التي تتوسط بحيرة البحر المتوسط، والأنشطة المختلفة التي يمكن القيام بها في القرية.

يوجد في ستيلا هايتس العديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة للسياح، مثل الشواطئ الصخرية الخضراء، والشواطئ الرملية الخضراء، والشواطئ الصخرية الصغيرة التي تحتوي على العديد من الأنواع المختلفة من الطبيعة البرية. يمكن للسياح القيام بالعديد من الأنشطة على الشاطئ، مثل السباحة، والشاطئ، والصيد، والمشي على الشاطئ، والمشاهدة الطيور، والتجول في الشواطئ، والرحلات البحرية.

ويشتمل ستيلا هايتس أيضا على العديد من الأماكن السياحية المختلفة، مثل متحف الحيوانات المحيطة، ومتحف الطبيعة، ومتحف الفضاء الشعبي، ومتحف الحضارة المصرية. كما يوجد في ستيلا هايتس عدد كبير من المطاعم، والمحلات التجارية، والمقاهي، والصالات الترفيهية، والبارات، والمولات، والمطاعم.

كما يوجد في ستيلا هايتس عدد من الفنادق المتنوعة، والشاليهات، والبيوت السكنية المختلفة، والشقق السياحية المختلفة، وغيرها من الخدمات السياحية المتوفرة. علاوة على ذلك، يمكن للسياح الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة في ستيلا هايتس، مثل الألعاب الجماعية، والألعاب البحرية، والطاولات البلياردو، والألعاب الأخرى.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1cb193-b87.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632