شاليهات متشطبة للبيع بالتقسيط في ستيلا هايتس

شالية 2 غرف للبيع فى ستيلا هايتس - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB80575
3,675,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,675,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
30,625 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

كمبوند ستيلا هايتس الساحل الشمالى في مصر هو مشروع سكني متكامل وفريد من نوعه ويقع في الساحل الشمالى من مصر، على بعد حوالي 40 كيلومتر من القاهرة. يتميز المشروع بالمواقع المثالية التي توفر للمستثمرين والمستخدمين الأمان والخصوصية المطلوبة. يقع المشروع في منطقة ساحلية رائعة وخضراء، ويشمل عدد من المناطق الخاصة التي تتضمن أماكن الترفيه والتسوق، والمطاعم والمقاهي، والنادي الخاص والمرافق الصحية، والأماكن الخاصة بالرياضة والترفيه، والمطاعم المحلية والعالمية.

يتميز المشروع بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتضمن الشقق والفيلات والشاليهات، والشقق الصغيرة المفروشة والشقق الفاخرة المعزولة. يتضمن المشروع أيضًا مواقف مخصصة للسيارات والمطارات الخاصة والمناطق الخاصة بالطيران المحلي والدولي. يشمل المشروع أيضًا مجموعة متنوعة من الخدمات التي يوفرها المشروع، مثل الخدمات الصحية والترفيهية والتعليمية والخدمات الإدارية والفنية.

كما أن المشروع يوفر أيضًا خدمات السياحة الخاصة التي تشمل الطيران الداخلي والخارجي، والإقامة في الفنادق الخاصة، والإقامة في المنازل الخاصة، والإقامة في الشاليهات والفيلات الخاصة المخصصة للسياحة. يوفر المشروع أيضًا الوصول السريع إلى المناطق السياحية الشهيرة في مصر، مثل الأقصر، الأسوان، السويس، الفيوم، القنا، وغيرها الكثير. ويقدم المشروع أيضًا خدمات السياحة الخاصة للمسافرين الذين يرغبون في الاستمتاع بأجواء الساحل الشمالى من مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-219012-1917.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632