شالية متشطب ريسيل فى الساحل الشمالى ستيلا هايتس

شالية 3 غرف للبيع فى ستيلا هايتس - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB78654
3,675,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
3,675,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
30,625 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

Stella Heights North Coast Legypt هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. هذا المنتجع المذهل هو الوجهة المثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة وسلمية. يقع المنتجع على واجهة شاطئية جميلة ويوفر مناظر خلابة في البحر الأبيض المتوسط.

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من خيارات الإقامة بما في ذلك الفيلات الفاخرة والشقق والاستوديوهات. تم تصميم جميع أماكن الإقامة بشكل جميل ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة لضمان أن يكون الضيوف إقامة مريحة وممتعة.

Stella Heights North Coast Legypt هي أيضًا موطن لمجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات المحلية والدولية اللذيذة. يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأطباق من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك المطبخ الإيطالي والآسيوي والبحر الأبيض المتوسط.

يحتوي المنتجع أيضًا على مجموعة متنوعة من المرافق التي يمكن للضيوف الاستمتاع بها أثناء إقامتهم. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة للأطفال ، وحمام سباحة ساخن ، وحمام سباحة لا حصر له. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بمجموعة من الرياضات المائية ، بما في ذلك الغطس والغوص وركوب الأمواج.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن تجربة أكثر استرخاء ، يحتوي المنتجع على منتجع صحي يوفر مجموعة من العلاجات والتدليك. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة ، بما في ذلك اليوغا واليلاتيس والتأمل.

ستيلا هايتس