شالية 4 غرف ريسيل فى ستيلا هايتس الساحل الشمالى

4 غرف شالية للبيع فى ستيلا هايتس الساحل الشمالى

4    2
رقم الإعلان: GB76384
3,675,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,675,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
30,625 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يقع كمبوند ستيلا هايتس في الساحل الشمالي في مصر، وهو واحد من أفضل المشاريع العقارية المصممة بطريقة احترافية، حيث يوفر بيئة سكنية آمنة وراقية تتميز بمجموعة من المرافق والخدمات الراقية.

يحتوي كمبوند ستيلا هايتس على 838 وحدة سكنية مختلفة الأنواع والمساحات، تتراوح بين الشقق الصغيرة والشقق الفاخرة والفيلات المستقلة والتوين هاوس. أيضًا، تضم الوحدات السكنية مرافق حديثة ومتطورة تتراوح بين حمامات السباحة واللاند سكيب ونادي رياضي وحدائق وملاعب للأطفال.

بجوار المنتجع، يمكن الوصول إلى العديد من الوجهات السياحية والترفيهية والشاطئ الجذاب. كما يوفر المشروع مزايا كثيرة للملاك من الأماكن الحيوية والخدمية مثل الشوارع الرئيسية والملاعب والفنادق والمدارس.

يتميز ستيلا هايتس بموقعه البريء الذي يوفر بيئة هادئة وخاصة للسكان، بعيداً عن ضوضاء المدينة، مع وصول سهل إلى كل ما يحتاجه الناس، مما يجعله موقعًا متكامل الخدمات والمنافع.

ويرى كثيرون أن ستيلا هايتس مناسب لمن يبحثون عن بيئة سكنية متميّزة وفريدة من نوعها، بجانب وجود مختلف الخدمات التي تلبي الاحتياجات المتنوعة، مما يجعله خيارًا رائعًا لجميع أفراد الأسرة.

في النهاية، يعد ستيلا هايتس من أفضل المشاريع العقارية في الساحل الشمالي، فهو يجمع بين المكان المثالي والخدمات الفريدة في بيئة حصرية، مما يوفر للمقيمين أسلوب حياة فريدًا وراحة نفسية.