منازل مزدوجة متشطبة للبيع فى ستيلا هايتس

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى ستيلا هايتس الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB72293
5,500,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
5,500,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
180 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
On Pool Direct
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

كمبوند ستيلا هايتس هو كمبوند سكني فاخر تم تطويره من قبل شركة رمكو للإنشاءات العقارية في الساحل الشمالي في مصر. يقع الكمبوند في قلب الساحل الشمالي الجميل، وهي واحدة من أكثر الوجهات المطلوبة في مصر. بفضل تصميمه الرائع والمناظر الطبيعية الجميلة والمرافق عالية المستوى، يعد ستيلا هايتس المكان المثالي للعيش.

يضم الكمبوند مجموعة من الفيلات والشقق الفاخرة، والتي تم تصميمها لتوفير الراحة والرفاهية القصوى للسكان. تتوفر الفيلات والشقق بمجموعة من الأحجام والأنماط، بدءًا من الشقق بغرفة نوم واحدة الممتعة وحتى الفيلات الواسعة بخمس غرف نوم. تم تصميم جميع الوحدات لتحقيق أقصى قدر من الإضاءة الطبيعية وتوفير إطلالات خلابة على المنطقة المحيطة.

تم تصميم ستيلا هايتس لتوفير تجربة سكنية عالية الجودة للسكان، مع مجموعة من المرافق والخدمات المتوفرة في الموقع. يضم الكمبوند حمام سباحة كبير وصالة ألعاب رياضية متطورة وسبا وملعب تنس. يعد حمام السباحة المكان المثالي للتبرد في يوم حار من الصيف، في حين يوفر النادي الرياضي والملعب فرصة للسكان للبقاء نشطين وصحيين. يعد السبا المكان المثالي للاسترخاء والاستراحة بعد يوم طويل، مع مجموعة من العلاجات والخدمات المتاحة.

كما يتميز الكمبوند بخدمات الأمن والكونسيرج على مدار الساعة، مما يضمن أن يشعر السكان بالأمان والراحة في جميع الأوقات. يتميز الموظفون بالودية والاحترافية، ويتوفرون دائمًا لمساعدة السكان في أي احتياجات أو مخاوف.

واحدة من الميزات الفريدة لستيلا هايتس هي موقعه. يقع الكمبوند في قلب الساحل الشمالي، على بعد مسافة قصيرة من بعض أفضل الشواطئ والمطاعم وأماكن الترفيه في المنطقة. يمكن للسكان الاستمتاع بسهولة بكل ما يقدمه الساحل الشمالي، مما يج


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-8a733-47f2.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632