فلل متشطبة للبيع فى ستيلا هايتس

فلل 4 غرف للبيع فى ستيلا هايتس - الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB72253
6,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
6,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
245 م2
مساحة المبنى:
188 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

بصفتي محامٍ، أود التحدث معك حول الأمور القانونية المتعلقة بكمبوند ستيلا هايتس، الواقع في الساحل الشمالي الخلاب في مصر.

أولاً، عند شراء الممتلكات في مصر، من المهم اتباع الإجراءات والشكليات القانونية اللازمة. لذا، يجب على المشتري المحتمل القيام بدراسة الجدوى والتحقق من جميع الوثائق القانونية وشهادات الملكية والتراخيص اللازمة قبل الشراء.

ثانيًا، في حالة وجود نزاعات، يجب اللجوء إلى محامٍ مؤهل يمكنه تقديم الاستشارة القانونية والتمثيل والنصح. وهذا يعتبر ضروريًا بشكل خاص في حالة وجود كمبوندات مثل ستيلا هايتس، حيث قد يكون هناك قواعد ولوائح محددة تخص المشروع يجب الالتزام بها.

في الخلاصة، يمثل ستيلا هايتس مشروعًا سكنيًا رائعًا يقع في قلب الساحل الشمالي، يوفر مجموعة متنوعة من الوحدات مثل الفيلات والشاليهات، ويتميز بمجموعة متنوعة من المرافق مثل حمامات السباحة والمساحات الخضراء ونادي الجولف وغيرها.

عند شراء الممتلكات في ستيلا هايتس، سيتعين عليك التوقيع على اتفاقية البيع والشراء التي سوف تحدد شروط وأحكام المعاملة، وسوف تشمل جوانب مثل جداول الدفع ورسوم الصيانة ومسؤوليات والتزامات كل من المشتري والبائع.

من المهم الإشارة إلى أن الساحل الشمالي في مصر هو واحد من أشهر وجهات الملكية الفاخرة والمعالم السياحية. ومن هنا، يمكن أن يكون الاستثمار في الممتلكات في هذه المنطقة فرصة مربحة لأولئك الذين يبحثون عن منزل رائع للعطلات واستثمار قوي.

في الخلاصة، يمكن للاستثمار في ستيلا هايتس أن يوفر لك تجربة سكنية لا مثيل لها في واحدة من أجمل المناطق في مصر. ومع ذلك، كمحامٍ، أوصي بشدة باللجوء إلى الدعم القانوني المحترف قبل الدخول في أي معاملات عقارية لضمان الالتزام بجميع الجوانب القانونية والالتزام بها.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-8f670-4b00.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632