شالية متشطب غرفتين للبيع فى ستيلا هايتس الساحل الشمالى

2 غرف شالية للبيع فى ستيلا هايتس الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB65482
3,675,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,675,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
30,625 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

AI:
بالتأكيد، سأساعدك في ذلك! تعتبر ستيلا هايتس الساحل الشمالي في مصر من أفضل المجتمعات السكنية الفاخرة في المنطقة. يتميز هذا المجتمع بمناظره الخلابة والمرافق الرائعة والفخامة الباهرة.

يتكون المجتمع من تشكيلة متنوعة من الفيلل والتاون هاوس والشقق الفاخرة، والتي تتميز جميعها بالتصميم الأنيق والمريح. تتوفر الوحدات في مختلف الأحجام والتكوينات لتلبية الاحتياجات الفردية والتفضيلات.

يتميز ستيلا هايتس بمجموعة من المرافق الرائعة التي تلبي احتياجات السكان. يوجد مسبح كبير وشاطئ خاص ونادي اجتماعي وصالة رياضية ومنطقة لعب الأطفال. لمحبي الرياضة، يتوفر ملاعب التنس وملعب كرة القدم وملعب كرة السلة وملعب الكرة الطائرة على الشاطئ. كما يوجد سوبرماركت وصيدلية وخدمة غسيل الملابس لراحة السكان.

يتميز المجتمع بالأمن والسلامة، حيث يتوفر نظام أمني 24 ساعة وعناصر أمنية مدربة تجوب المنطقة. كما أن المجتمع محاط بالأخضر الجميل والحدائق المنسقة، مما يجعله مكانًا هادئًا ومريحًا للعيش فيه.

إذا كنت تبحث عن مكان فاخر للعيش، فإن ستيلا هايتس الساحل الشمالي في مصر يستحق التفكير. بفضل تصميمه الرائع ومناظره الساحرة والمرافق الفاخرة، فإنه ملاذ من الراحة والفخامة والهدوء. آمل أن تكون هذه المعلومات مفيدة لك، ويرجى إخباري إذا كان لديك أي أسئلة إضافية!


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-8ea5d-49f9.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632