منزل مزدوج متشطب ريسيل فى الساحل الشمالى ستيلا هايتس

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى ستيلا هايتس - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB57510
5,500,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
5,500,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
180 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
On Pool Direct
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

ستيلا هايتس هو مجتمع سكني فاخر يقع في الساحل الشمالي في مصر. تعتبر منطقة ستيلا هايتس من أشهر المناطق السكنية في الساحل الشمالي، وذلك بسبب موقعها الجميل والمميز والخدمات المتوفرة فيها.

يتميز ستيلا هايتس بشواطئها الرملية الجميلة والتي تعد واحدة من أكثر الشواطئ النظيفة والجميلة في الساحل الشمالي، كما أنها تضم العديد من الخدمات الفاخرة التي تتميز بها المنطقة. ويمكن للزوار الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المائية مثل الغوص والتزلج على الماء وركوب الزوارق والسباحة.

تتميز ستيلا هايتس بأراضيها الواسعة، حيث توفر مساحات خضراء رائعة ومناظر طبيعية خلابة للمنطقة، كما أنها تضم مجموعة كبيرة من الفنادق والمنتجعات الفخمة التي توفر حمامات سباحة خاصة وكافة الخدمات السياحية الراقية التي يحتاجها الزوار.

تتميز ستيلا هايتس بوجود العديد من المطاعم الفخمة والمقاهي التي تقدم أشهى الأطباق، وكذلك المتاجر والمراكز التجارية الضخمة التي توفر للزوار كل ما يحتاجونه من الأغراض الشخصية والتذكارات.

يعتبر ستيلا هايتس منطقة سكنية مثالية للعائلات وللذين يبحثون عن السكن الراقي في مكان هادئ وجميل. وتشمل الشقق في ستيلا هايتس العديد من المزايا مثل حمامات السباحة الخاصة وحدائقها الرائعة والمرافق الحديثة.

بالنسبة للأسعار، تعتبر ستيلا هايتس من أكثر المناطق السكنية الفاخرة في الساحل الشمالي. ومع ذلك، فإنها توفر للزوار جميع الخدمات التي يحتاجونها والمزايا التي يتمنونها.

بشكل عام، تعد ستيلا هايتس منطقة فاخرة ومثالية للاستثمار والسكن، حيث تضم المنطقة العديد من الخدمات الفاخرة والمرافق الحديثة. وتجعل من زيارتها تجربة استثنائية للزوار من جميع أنحاء العالم.