شالية متشطب غرفتين ريسيل فى ستيلا هايتس الساحل الشمالى

شالية 2 غرف للبيع فى ستيلا هايتس - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB54804
3,675,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,675,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
30,625 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

ستيلا هايتس الساحل الشمالي: بوابتك إلى معيشة فاخرة على الشاطئ

ستيلا هايتس هو مشروع سكني فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر، ويقدم تجربة حياة فاخرة على الشاطئ. يمتد المشروع على مساحة تزيد عن 80 فدانًا من الأراضي الجميلة المعمورة بالمناظر الطبيعية، بما يشمل فيلات فاخرة وشقق ودوبلكسات.

تتوافر في ستيلا هايتس العديد من وحدات السكنية، وجميعها مصممة بعناية فائقة ومجهزة بتشطيبات فاخرة. تتوافر الفيلات بتصاميم مختلفة، بما في ذلك الأسلوب العربي التقليدي والأسلوب البحر الأبيض المتوسط، بمساحات تتراوح بين 239 مترًا مربعًا و 461 مترًا مربعًا. تتوفر الشقق بمساحات مختلفة، بما في ذلك وحدات بغرفتي نوم وثلاث غرف نوم، بمساحات تتراوح بين 132 و 159 مترًا مربعًا.

تتيح ستيلا هايتس للمقيمين الاستمتاع بالعديد من المرافق العالمية، بما في ذلك الوصول الخاص إلى الشاطئ، ونادي رياضي، وصالة رياضية، وحمامات سباحة، وملاعب تنس وسلة، ومزيد من الرياضات المائية. يضم المشروع أيضًا مناطق خضراء فاتنة، ومسارات المشي، وملاعب الأطفال.

تم تصميم الفيلات والشقق في ستيلا هايتس لتوفير تجربة معيشية مريحة، بشرفات وتراسات كبيرة توفر مناظر بحرية خلابة. وهي مجهزة بمواد تشطيب عالية الجودة، بما في ذلك الأرضيات الرخامية والجرانيت، والأبواب الخشبية، والنوافذ الألومنيوم. تتميز الفيلات بحدائق ومسابح خاصة، مما يجعلها الملاذ المثالي للراحة والترفيه.

ستيلا هايتس الساحل الشمالي هي الوجهة النهائية للحياة الساحلية الفاخرة. إنها مجتمع يتضمن تصميمًا وتكاملًا متناهي الدقة يوفر تجربة معيشية استثنائية بموقع الشاطئ الرئيسي ورائع.