شالية 2 ريسيل غرفتين فى ستيلا هايتس للمطور العقارى رمكو للإنشاءات العقارية

2 غرف شالية للبيع فى ستيلا هايتس الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB132161
3,675,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,675,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
30,625 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

قدم شركة رمكو للإنشاءات العقارية في مصر مشروع سكني مذهل يتألف من شاليهات فريدة من نوعها موجودة داخل مشروع سكني شامل في شرم الشيخ بعنوان ستيلا هايتس.

ومن بين تلك الوحدات السكنية الفاخرة تم تصميم شالية 2 ريسيل غرفتين الذي يقدم للعملاء تجربة سكنية فريدة ومميزة. بناء الشالية وفقاً لأحدث التصاميم وبأعلى معايير الجودة، حيث تم استخدام أفخم المواد لبناء الشاليهجهيزه بأحدث التقنيات الحديثة.

يضم شالية 2 ريسيل غرفتين مجموعة واسعة من الميزات والمرافق التي تلبي احتياجات العائلات والأفراد على حد سواء. ويتضمن ذلك صالة جلوسعة ومريحة، ومطبخ حديث مجهز بأحدث الأجه الكهربائية، وامين أنيقين ودش.

ولا يتوقف الأمر هنا؛ إذ يحتوي الشالية على شرفة خارجية واسعة تطل على المناظر الخلابة التي تحيط بالمشروع، وتشمل إطلالات رائعة على البحر والجبال.

يعد ستيلا هايتس من أجمل المشاريع السكنية في مصر، حيث يقع داخل مجتمع محاط بالطبيعة الخلابة والهدوء الذي يتمتع به شرم الشيخ. وتتوفر فيه مجموعة واسعة من المرافق والخدمات، وي تشمل حمامات سباحة، وملاعب للأطفال، ومناطق للتجمعات الاجتماعية، إضافة إلى مول تجاري متعدد المستويات.

وتضم الكثير من الوحدات السكنية المختلفة، حيث يتم توفير خيارات مختلفة للشقق والفيلات التي تلبي جميع احتياجات العملاء.

في النهاية، يمكن القول بأن شالية 2 ريسيل غرفتين في ستيلا هايتس يعد وحدة سكنية فاخرة ومميزة في أحد أفضل المشاريع السكنية في مصر. ويتميز بتجربة سكنية استثنائية ومريحة للعملاء، مما يجعلها خيارًا رائعًا لمن يرغبون في التمتع بالراحة والأناقة في بيئة آمنة وهادئة في شرم الشيخ.