شالية نصف تشطيب للبيع فى ستيلا هايتس

شالية 3 غرف للبيع فى ستيلا هايتس - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB125719
3,675,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,675,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
30,625 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
120 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

تقع قرية ستيلا هايتس على الساحل الشمالي المصري، وتُعتبر واحدة من أرقى المنتجعات السياحية التي تجذب الزائرين من جميع أنحاء العالم. وتحظى القرية بموقع استراتيجي مميز، حيث تطل على البحر الأبيض المتوسط وسلسلة من جبال الأطلس الصغيرة، ما يعزز من جمال وجذب القرية.

يعتبر البنية التحتية لقرية ستيلا هايتس من الأفضل والأرقى في المنطقة، حيث تتميز القرية بتصميم ذكي وفخم، ومرافق متعددة تشمل مطاعم ومقاهي ونوادي صحية ومراكز تسوق ومنتزهات مائية، وغيرها من المرافق السياحية الفاخرة التي تجعل زيارة القرية تجربة لا تنسى.

تم تصميم الوحدات السكنية في ستيلا هايتس بأحدث التصاميم العصرية، ما يجعلها مناسبة لجميع أفراد العائلة، وتوفر لهم الراحة والترفيه، وتتراوح المساحات الخاصة بالوحدات السكنية بين الشقق الصغيرة والشقق الفاخرة والفيلات الراقية، وتحتوي الوحدات على جميع المرافق والخدمات الحديثة التي يحتاجها الزوار.

تضم ستيلا هايتس مجموعة من الشواطئ الرملية الجميلة، توفر للزوار الراحة والاسترخاء، كما تتميز القرية ببرامج الأنشطة والفعاليات الرياضية والترفيهية التي يمكن للزائرين الاستمتاع بها.

بالإضافة إلى ذلك، تحظى قرية ستيلا هايتس بموقعها الاستثنائي المطل على البحر الأبيض المتوسط، ما يجعلها مقصدًا شهيرًا لمحبي السفر، والذين يبحثون عن صيف مثالي وراحة نفسية وعلاجية مما يجعل القرية وجهتاً سياحية لا يمكن تفويت الفرصة في زيارتها.

بهذا نستطيع القول أن قرية ستيلا هايتس على الساحل الشمالي المصري هي مقصد السياح الراغبين في الرفاهية والاسترخاء والتمتع بأجمل مناظر الطبيعة الساحلية المتوسطية، حيث تعد واحدة من أرقى المنتجعات السياحية في العالم.