شاليهات نصف تشطيب 3 غرف للبيع فى ستيلا هايتس الساحل الشمالى

3 غرف شالية للبيع فى ستيلا هايتس الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB122316
3,675,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,675,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
30,625 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
120 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

كمبوند ستيلا هايتس الساحل الشمالي هو مشروع سكني فاخر يقع على الساحل الشمالي المصري، يشمل المشروع شقق وفيلات مطلة على البحر الأبيض المتوسط.

يتضمن المشروع مزايا رائعة مثل الأمن على مدار الساعة، النوافذ المزدوجة المصممة لتوفير الصوت والحرارة ،منتجع بحري ولأول مرة في مصر ممشى تجاري لتوفير احتياجات السكان داخل المشروع، هدوء وجمال الطبيعة الخضراء والبحر المتألق.

يتتسع المشروع على مساحة 5 فدان و يضم 340وحدة سكنية، وهي متوفرة بمساحات مختلفة تتناسب مع احتياجات الأفراد وعائلاتهم، ويمكن للمستثمرين شراء الوحدات بالتقسيط على مدى فترة 5 سنوات.

تتميز الوحدات السكنية في ستيلا هايتس بالفخامة والرفاهية، حيث تضم التصميمات الداخلية الراقية والأسقف العالية، تركيب الحوائط الزجاجية الكبيرة المصممة لتوفير إضاءة طبيعية خلابة.

وقد تم تصميم المشروع بطريقة تضمن تلبية جميع احتياجات السكان بالإضافة لتقديمهم راحة تامة، حيث يحتوي على عدد من الخدمات من بينها صيدلية، سوبر ماركت, محلات تجارية، كافتيريا، مركز تجميل، منطقة ألعاب أطفال، وحمام سباحة، بالإضافة إلى مصاعد عصرية تصل إلى المستوى الأعلى من الرفاهية والفخامة.

ويعتبر ستيلا هايتس أيضًا مجتمعًا اجتماعيًا حيث يمكن للسكان الاجتماع و التفاعل في مناسبات اجتماعية تنظم في الكمبوند.

في الختام، إذا كنت تبحث عن الرفاهية والراحة و حياة متنوعة ومفعمة بالحيوية تجمع بين البحر و الطبيعة الخلابة، فستيلا هايتس الساحل الشمالي هو الخيار الامثل لك، فهو مشروع يجمع بين الفخامة والجودة و مفصل بشكل محكم لتلبية احتياجات الأفراد وتحقيق التوازن بين الرفاهية والحياة