منزل مزدوج ريسيل بسعر لقطة فى ستيلا هايتس

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى ستيلا هايتس الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB114345
2,600,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
2,600,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
160 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

ستيلا هايتس هو منتجع فاخر يقع في الساحل الشمالي الجميل لمصر. هذا المنتجع هو الوجهة المثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة وسلمية بعيدًا عن صخب المدينة.

يقع المنتجع على قمة تل ، ويوفر مناظر خلابة في البحر الأبيض المتوسط. الهندسة المعمارية للمنتجع مستوحاة من أسلوب البحر الأبيض المتوسط ​​التقليدي ، مع الجدران البيضاء واللكنات الزرقاء. المنتجع محاط بالحدائق الخضراء المورقة ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاسترخاء.

تقدم Stella Heights مجموعة واسعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات والشقق الفسيحة. تم تجهيز جميع أماكن الإقامة بوسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة ، و Wi-Fi المجاني. تأتي الفيلات أيضًا مع حمامات سباحة خاصة ، مما يجعلها مثالية للعائلات أو مجموعات من الأصدقاء.

يحتوي المنتجع على حمام سباحة كبير ، محاط بكراسي الشمس والمظلات. يوجد أيضًا تجمع للأطفال ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعائلات التي لديها أطفال صغار. يحتوي المنتجع أيضًا على شاطئ خاص ، وهو على بعد مسافة قصيرة من المبنى الرئيسي.

يحتوي Stella Heights على مجموعة من خيارات تناول الطعام ، بما في ذلك مطعم بوفيه ومطاعم انتقائية وشريط بجانب المسبح. يقدم مطعم بوفيه مجموعة واسعة