رمكو للإنشاءات العقارية منازل مزدوجة للبيع فى ستيلا هايتس

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى ستيلا هايتس - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB113478
2,600,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
2,600,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
160 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

ستيلا هايتس هو مركب فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر. تم تصميم المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر. تم بناء المركب على مساحة 50 فدانًا ويحيط به المساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية الجميلة.

يوفر المجمع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل التوأم والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات الأسر المختلفة ، بأحجام وتخطيطات مختلفة. تأتي الفيلات والمنازل التوأم مع حدائق خاصة وحمامات سباحة ، بينما توفر الشقق مناظر خلابة للبحر.

تم تجهيز ستيلا هايتس بمجموعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات السكان. يحتوي المركب على نادي يوفر مجموعة من المرافق ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية والسبا وحوض السباحة. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس ، وملاعب كرة القدم ، وملاعب كرة السلة. يحتوي المجمع أيضًا على ملعب للأطفال وحضانة.

يقع المركب في موقع رئيسي في الساحل الشمالي لمصر. إنه على بعد دقائق قليلة من الشاطئ ، مما يجعله موقعًا مثاليًا لأولئك الذين يحبون البحر. يقع المركب أيضًا على مقربة من العديد من المطاعم والمقاهي ومراكز التسوق ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع احتياجاتهم.

ستيلا هايتس هو