شالية ريسيل فى ستيلا دى مارى

3 غرف شالية للبيع فى ستيلا دى مارى العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB99781
2,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
2,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
23,529 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
85 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Golf And Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

ستيلا دي ماري العين السخنة هي واحدة من أفضل المنتجعات السياحية الموجودة في منطقة العين السخنة في مصر. تقع هذه القرية الساحلية في شرق القاهرة على الساحل الشرقي لخليج السويس، وتتميز بجوها الصافي والشواطئ الجميلة التي تجعل منها مكانًا مميزًا للراحة والاسترخاء.

تضم قرية ستيلا دي ماري الإقامة على الشاطئ، وتجعل من المنتجع مكانا مثاليا للتمتع بالشمس والبحر والرمال الصفراء. ويتميز الشاطئ بمياهه النقية والزرقاء الرائعة وبتربة رملية ناعمة وجميلة. كما أن القرية تتضمن العديد من المنشآت الفندقية الفاخرة، حيث توفر مختلف أنواع الإقامة لتلبية مختلف متطلبات الزوار.

يتميز منتجع ستيلا دي ماري العين السخنة بالعديد من وسائل الترفيه والاسترخاء بحيث يمكن للنزلاء قضاء وقت ممتع. فمن خلال الشاطئ يمكن الاستمتاع بالسباحة وركوب الأمواج، كذلك يتوفر في المنتجع مسابح تساعد الزوار على الاسترخاء و تبعد عن صخب البحر.

وإذا كنت تفضل القيام بمختلف الأنشطة الرياضية، فإن قرية ستيلا دي ماري العين السخنة توفر العديد من الخدمات والتجهيزات الرياضية، حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة الرياضية، التي تشمل ركوب الدراجات الهوائية والجري و رياضات المياه.

تشتهر قرية ستيلا دي ماري العين السخنة بالمأكولات اللذيذة والمتنوعة من المطاعم الراقية التي تتميز بديكورات جميلة. كما يمكن للنزلاء زيارة المطاعم التابعة للمنتجع والترفيه عن أنفسهم بالأطباق المحلية والدولية.

بالمجمل، توفر قرية ستيلا دي ماري العين السخنة مزيجًا مثاليًا من الراحة والترفيه الذي يجعل منها وجهة شاطئية مميزة ومثالية لقضاء عطلات الصيف.