شالية 90 متر للبيع فى ستيلا دى مارى العين السخنة

شالية 3 غرف للبيع فى ستيلا دى مارى - العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB93193
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
90 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool And Golf View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعتبر منتجع ستيلا دى مارى العين السخنة في مصر واحدًا من أشهر المنتجعات السياحية التي تجذب الكثير من السياح من مختلف أنحاء العالم. ويقع المنتجع في الساحل الشرقي للبحر الأحمر، ويضم مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية والخدمات الفاخرة المناسبة لجميع الأعمار.

تتميز المنطقة التي يقع فيها منتجع ستيلا دى مارى العين السخنة بمياه بحر أحمر دافئة طوال العام، ويشتهر المنتجع بشواطئه الرملية البيضاء الجميلة وأفضل المناظر الطبيعية الرائعة للمدينة الساحلية. كما يعد المنتجع مثاليًا للعائلات، حيث يضم مجموعة واسعة من الأنشطة الخاصة بالأطفال والخدمات المتخصصة لهم، وتشمل مراكز لعب الأطفال وحمامات السباحة العائلية والكثير من الأحداث المجانية التي تناسب الأطفال من جميع الأعمار.

ومن بين الأنشطة الترفيهية الأخرى التي يوفرها المنتجع العديد من المرافق الترفيهية التي تناسب القادمين من جميع الأعمار، بما في ذلك مجموعة واسعة من المطاعم الراقية والحانات الممتعة وغرفة السينما ومركز الألعاب والجولات السياحية والرياضات المائية الشائعة، والتي يمكن للعائلات الاستمتاع بها على الشاطئ.

كما يوفر المنتجع أيضًا العديد من الخدمات الفاخرة، بما في ذلك سبا الصحي ومركز لياقة بدنية ومنتزه للأطفال ومركز للأعمال ومواقف سيارات مجانية. وتتوفر أيضًا في أجنحة المنتجع خدمة الواي فاي المجانية وتكييف الهواء وتلفزيون بشاشة مسطحة، ويتم توفير كل هذه الخدمات بمستوى عالٍ جدًا من الراحة والفخامة.

علاوة على ذلك، يتميز منتجع ستيلا دى مارى العين السخنة بموقعه التاريخي والثقافي، حيث يمكن للزوار استكشاف المناطق الثقافية والتاريخية المحيطة بالمدينة. ويمكن الوصول بسهولة إلى المزارع الوادي الفيروزي والمساجد والتماثيل التذكارية والقلاع التاريخية