شالية متشطب 150 متر ريسيل فى ستيلا دى مارى العين السخنة

شالية للبيع فى ستيلا دى مارى - العين السخنة

 
رقم الإعلان: GB90070
2,650,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
2,650,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
17,666 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Stella di Mare Ain Sokhna هو منتجع فاخر يقع على ساحل البحر الأحمر في مصر. يقع المنتجع في قلب Ain Sokhna ، وهي وجهة سياحية شهيرة معروفة بشواطئها الجميلة ، ومياهها الكريستالية ، وإطلالات على الجبال المذهلة.

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الغرف الفسيحة والأجنحة والفيلات. جميع الغرف مفروشة بأناقة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة ، و Wi-Fi المجاني. تأتي الأجنحة والفيلات بميزات إضافية مثل الشرفات الخاصة ، الجاكوزي ، والمطابخ المجهزة بالكامل.

تتميز Stella di Mare Ain Sokhna بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك أربعة مطاعم وبارات. يقدم المطعم الرئيسي ، La Terrazza ، المطبخ الدولي في بيئة على غرار البوفيه. يحتوي المنتجع أيضًا على مطعم للمأكولات البحرية وبار بجانب المسبح وبار الشاطئ حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات والوجبات الخفيفة المنعشات أثناء أخذ المناظر الخلابة.

يقدم المنتجع مجموعة من الأنشطة الترفيهية للضيوف من جميع الأعمار. يعد حمام السباحة في الهواء الطلق المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بالشمس ، بينما يقدم الشاطئ الخاص مجموعة متنوعة من الرياضات المائية مثل الغطس والتزلج النفاث والطاقة. يحتوي المنتجع أيضًا على ملف