فلل مستقلة متشطبة للبيع فى ستيلا دى مارى

فلل 3 غرف للبيع فى ستيلا دى مارى - العين السخنة

3    4
رقم الإعلان: GB84517
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
300 م2
مساحة المبنى:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Golf And Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعتبر كمبوند ستيلا دى مارى العين السخنة في مصر واحدًا من أرقى الأماكن السكنية والسياحية الموجودة في منطقة العين السخنة الجميلة. يقع الكمبوند على مساحة واسعة تبلغ ٤٠٠٠٠ متر مربع ويتميز بالمناظر الخلابة للبحر الأحمر والجبال المحيطة به.

يوفر الكمبوند مجموعة واسعة من أماكن الإقامة الفاخرة مثل الغرف الرئيسية والأجنحة والفيلات الفاخرة. تم تزيين كل غرفة بتصميم عصري أنيق يوفر أعلى معايير الرفاهية.

يعتبر ستيلا دى مارى العين السخنة الوجهة المثالية لجميع أنواع المسافرين، بفضل الأنشطة والمرافق التي تلبي كافة أهتماماتهم. يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة مثل السباحة والاسترخاء على الشاطئ الخاص وممارسة الرياضات المائية واستكشاف المعالم السياحية القريبة.

يتميز المنتجع أيضًا بخيارات تناول الطعام الراقية، بما في ذلك مجموعة من المطاعم التي تقدم المأكولات العالمية والمأكولات الإيطالية الفاخرة والمأكولات المصرية الأصيلة. ومن أطباق البيتزا الإيطالية الكلاسيكية إلى نكهات البحر الأبيض المتوسط الغنية، يلبي المنتجع الجميع.

يضم ستيلا دى مارى العين السخنة الكثير من المرافق التي تتماشى مع استرخاء وتجديد النفس للضيوف، فالمنتجع يتميز بسبا حديث يقدم مجموعة واسعة من علاجات التدليك والجمال لمساعدة الضيوف في الاسترخاء بالكامل.

ويمكن للكمبوند استضافة المؤتمرات والأحداث، مع قاعات المؤتمرات والمرافق الأخرى المتاحة في المنشأة. وتتمتع العاملين في المنتجع بالود والاحترافية والتفاني في تقديم خدمة عالية الجودة تجعل الضيوف يشعرون بالتدليل والاهتمام.

بخلاصة، يقدم ستيلا دى مارى العين السخنة في مصر تجربة فريدة وفاخرة للضيوف التي ستحفر في ذاكرتهم لسنوات قادمة. من المناظر الخلابة إلى المرافق والمرافق العالمية، يجب زيارة هذا الكمبوند إذا كنت تخطط لرحلة إلى العين السخنة.