شالية متشطب للبيع فى ستيلا دى مارى

1 غرف شالية للبيع فى ستيلا دى مارى العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: GB83800
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعتبر كمبوند ستيلا دي ماري العين السخنة من أبرز المشروعات السكنية الفاخرة في مصر، حيث يقع في منطقة العين السخنة بالقرب من مدينة السويس وعلى بعد 120 كيلومترا شرق القاهرة. ويعد المشروع مثالاً للحياة الفاخرة والرفاهية في أحضان الطبيعة الخلابة، حيث يتميز بموقعه الفريد على مقربة من البحر الأحمر وطبيعة بكل مساحته المشبعة بالألوان الخضراء التي تشبه الواحات الصحراوية.

يتمتع كمبوند ستيلا دي ماري بتصميم معماري رائع يجمع بين الأناقة والفخامة، وتم تجهيزه بأحدث التقنيات والتجهيزات ذات الجودة العالية، مما يجعله موطناً مثالياً للعيش والاستجمام والاستثمار.

وتتكون وحدات السكن في الكمبوند من شقق بمساحات متفاوتة تتراوح بين 58 إلى 123 متر مربع، وتتوافر بأحجام متعددة تناسب جميع الأذواق والاحتياجات. كما يحتوي المشروع على خدمات مجتمعية متكاملة تضمن الراحة والرفاهية لسكان الكمبوند، حيث يتوافر به مسابح خارجية وداخلية ومناطق لعب الأطفال وملاعب رياضية ومسارات لركوب الدراجات ومناطق للشواء.

بالإضافة إلى ذلك يحيط كمبوند ستيلا دي ماري العين السخنة بمناظر طبيعية خلابة ومناطق سياحية مشهورة ومعالم تاريخية مثل مدينة السويس ووادي طابا الذي يعد من أشهر مناطق الغطس في العالم، مما يجعله وجهة مثالية للاستجمام وقضاء العطلات الصيفية.

وتشير الإحصائيات إلى أن سوق العقارات في العين السخنة يشهد نمواً مستمراً في الآونة الأخيرة، مما يجعل المنطقة وكذلك الكمبوند من أهم فرص الاستثمار العقاري في مصر. لذلك فإن كمبوند ستيلا دي ماري يعتبر فرصة ممتازة للاستثمار وللاستمتاع بأسلوب الحياة الفاخرة والرؤي