شالية متشطب للبيع فى العين السخنة ستيلا دى مارى

3 غرف شالية للبيع فى ستيلا دى مارى العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB82850
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
90 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool And Golf View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند ستيلا دي ماري العين السخنة هو مشروع من الشركة المصرية الشهيرة المشاريع العقارية الشركة المصرية للإستثمار العقاري. يقع المشروع في العين السخنة، وهي منطقة سكنية متطورة جدا في محافظة القاهرة، وتضم العديد من المرافق التي تجعل الحياة أكثر راحة وسهولة. يتميز المشروع بأنه يوفر إمكانيات عديدة للأشخاص الذين يبحثون عن السكن الذي يحقق لهم أفضل المعايير الحياتية.

يشمل المشروع عددا من الشقق الجديدة التي تتميز بالروعة والفخامة، والمشروع يشمل أيضا نظاما متكاملا من الخدمات الاجتماعية والصحية والترفيهية والتعليمية والرياضية. تتضمن الخدمات المتاحة في المشروع الصالات الرياضية، والمسابح، والمرافق الصحية، والمرافق الترفيهية، والمطاعم، والمكتبات، والمرافق التعليمية، والمحلات التجارية، والمرافق الإجتماعية. بالإضافة إلى ذلك، يتميز المشروع بوجود منطقة خصوصية للأطفال التي تضم ألعاب وأحداث ترفيهية مخصصة لهم.

يشتمل المشروع على مجموعة من المنشآت التجارية التي تضمن أن يكون الحي حيا بشكل دائم وأن يكون هناك أماكن للأشخاص للعمل والاستثمار. يوفر المشروع أيضا أماكن للشراء والبيع والإستثمار في العقارات، وكذلك أماكن للتسوق والترفيه. يقوم المشروع بتوفير الخدمات الأساسية اللازمة للحياة الجيدة كالإنترنت والكهرباء والمياه والنظام الصحي.

في النهاية، يوفر كمبوند ستيلا دي ماري العين السخنة مجموعة متنوعة من الخدمات والإمكانيات للحياة الجيدة. يضم المشروع أماكن للسكن والتسوق والإستثمار والترفيه والخدمات الأساسية، ويضمن أن يكون الحي حيا وأن يكون هناك أماكن للأشخاص للعمل والاستثمار.