شالية ريسيل فى العين السخنة ستيلا دى مارى

3 غرف شالية للبيع فى ستيلا دى مارى العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB79033
2,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
2,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
23,529 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
85 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Golf And Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تُعد قرية ستيلا دى مارى العين السخنة واحدة من أرقى المنتجعات على طول الساحل. وتقع القرية على بعد ساعة ونصف فقط خارج القاهرة، مما يجعلها مكانًا مثاليًا لمَن يبحث عن الهروب السريع، وفي الوقت نفسه الاستمتاع بالهدوء والاسترخاء.

تضم قرية ستيلا دى مارى 289 غرفةً وجناحًا فاخرًا، وتحظى جميعها بشرفة خاصة أو تراس تطل على البحر أو الحديقة. وتتيح مزيج من التصميمات الحديثة والتقليدية في القرية فرصًا للاسترخاء والهدوء الداخلي مستوحىً من جمال الطبيعة.

توفر القرية العديد من المرافق لجميع أنواع الضيوف، سواء كنت هناك للترفيه أو الأعمال أو التسوق. تضم القرية مسبحين خارجيين وشاطئ رملي ومركزًا صحيًا ومنتجعًا رياضيًا وناديًا للأطفال وعدة مطاعم تقدم أطباقًا شهية من مختلف أنحاء العالم.

تُعد قرية ستيلا دي مارى مكانًا مثاليًا للأشخاص الذين يرغبون في الاسترخاء والاستجمام. يمكنك الاستمتاع بالتشمس على الشاطئ أو بجوار المسبح، والاسترخاء بحياة السبا أو التنزه في الحدائق الخضراء للقرية. وللضيوف النشيطين، توفر القرية مجموعة من الأنشطة الرياضية وألعاب المياه، بما في ذلك جت سكي وركوب الأمواج والغطس.

يحتوي مركز أعمال القرية على مرافق عالية التقنية للاجتماعات والمؤتمرات. كما أن موظفي قرية ستيلا دى مارى العين السخنة متميزين بخبرتهم والتفاني في العمل، مما يضمن انسيابية جميع المهام وبأسلوب مذهل لإزالة العناء.

وفي النهاية، تعد قرية ستيلا دى مارى العين السخنة من أهم القرى السياحية في مصر، بفضل واجهتها الرائعة على الشاطئ ووسائل الراحة والضيافة المذهلة التي تقدمها.