فيلا ريسيل فى ستيلا دى مارى

5 غرف فلل للبيع فى ستيلا دى مارى العين السخنة

5    4
رقم الإعلان: GB61218
3,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
3,500,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
300 م2
مساحة المبنى:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

Stella DiMari العين السخنة مصر هي واحدة من أكثر الأراضي الحضرية متحولة في العالم العربي. تقع في الجزء الشمالي من البحر الأبيض المتوسط، العين السخنة هي منطقة ريفية محيطة بالأجواء الحارة التي تضم عدداً كبيراً من الأشجار الخضراء والأشجار المحمية.

تعتبر العين السخنة مصر منطقة رائعة للسفر، حيث توفر العديد من الأماكن الساحرة للزائرين. يمكن للزوار الاستمتاع بالطبيعة الخلابة بالإضافة إلى الأماكن السياحية المشهورة في المنطقة، مثل مسجد الأسد الذي يعود إلى القرن السابع عشر. كما يمكن للزوار الاستمتاع بالمأكولات المحلية اللذيذة، والمشاهدة من أعلى الجبال المحيطة، والاستمتاع بالطبيعة الخلابة.

تشكل العين السخنة مصر أيضا بحيرة النيل الواحدة من أكبر البحيرات في العالم، وهي بحيرة عظيمة تشمل العديد من الأنواع الحية التي تكون مختلفة عن بعضها البعض. يمكن للزوار الاستمتاع بالمشي في الطبيعة بالإضافة إلى الاستمتاع بالغوص في بحيرة النيل.

وبالرغم من أن العين السخنة مصر هي منطقة ريفية، فإنها لا تفتقد الحياة الحضرية. يوجد في المنطقة عدد كبير من المطاعم والمحلات التجارية التي تضم عدداً كبيراً من الأصناف المختلفة. كما يوجد في المنطقة العديد من المشاهد الجميلة والأماكن السياحية المشهورة، مثل الجبال الخلابة والشواطئ الطبيعية الجميلة.