شاليهات 3 غرف للبيع فى ستيلا دى مارى العين السخنة

3 غرف شالية للبيع فى ستيلا دى مارى العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB57326
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
135 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool And Golf View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

ستيلا دي ماري العين السخنة هو منتجع فاخر يقع على ساحل البحر الأحمر في مصر. يتميز المنتجع بإطلالته الخلابة على البحر ووسائل الراحة الراقية التي يوفرها، مما يجعله وجهة شهيرة للمحليين والسياح.

يضم المنتجع مجموعة من الخيارات الإقامة، بما في ذلك الغرف الديلوكس، والأجنحة، والفلل. تم تصميم كل غرفة بشكل أنيق وتتميز بوسائل الراحة الحديثة مثل التلفزيونات ذات الشاشات المسطحة وخدمة الواي فاي المجانية. توفر الأجنحة والفلل مساحة أكبر وتأتي مع مزايا إضافية مثل حمامات السباحة الخاصة والجاكوزي.

واحد من أهم الميزات في ستيلا دي ماري العين السخنة هو شاطئها الرائع. يتميز الشاطئ الخاص بالمنتجع بالحفاظ على نظافته ويضم كراسي ومظلات شاطئية مريحة للضيوف للاسترخاء والتمتع بأشعة الشمس. تعتبر الأمواج الصافية للبحر الأحمر مثالية للسباحة والغوص والأنشطة المائية الأخرى.

يضم المنتجع أيضًا مجموعة من خيارات التناول، بما في ذلك العديد من المطاعم والبارات. يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من المأكولات، بما في ذلك المأكولات المتوسطية والإيطالية والآسيوية، وغيرها. يقدم البارات في المنتجع مجموعة من الكوكتيلات والمشروبات الأخرى، مما يجعله المكان المثالي للاستمتاع بمشروب أثناء مشاهدة غروب الشمس على البحر الأحمر.

للراغبين في الاسترخاء، يقدم المنتجع سبا مجموعة من العلاجات والتركيبات التي تم تصميمها لتدليل وتجديد النفس. يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة متنوعة من علاجات التدليك والعناية بالوجه والجسم، باستخدام أفضل المكونات الطبيعية.

بالإضافة إلى شاطئها وسباها، يضم ستيلا دي ماري العين السخنة أيضًا مجموعة من الأنشطة الترفيهية، بما في ذلك مركز للياقة البدنية وملاعب تنس ونادي للأطفال. ي