شالية جاهز للاستلام 3 غرف ريسيل فى ستيلا دى مارى العين السخنة

3 غرف شالية للبيع فى ستيلا دى مارى العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB144336
1,300,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
1,300,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
12,621 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
103 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تعد قرية ستيلا دي ماري العين السخنة في مصر قرية سياحية فاخرة تقع على الساحل في محافظة السويس. تقع القرية في موقع رائع يطل على البحر الأحمر، وتحيط بها الشواطئ النظيفة والحدائق الهادئة والجبال الجذابة.

تضم القرية مجموعة من الغرف الديلوكس والأجنحة والبنغلات، والتي تتسم بالفخامة والأناقة وتحتوي على جميع الوسائل الحديثة مثل تكييف الهواء وتلفزيون القمر الصناعي وخدمة الواي فاي المجانية.

توفر القرية مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية لإبقاء الضيوف مستمتعين طوال فترة إقامتهم. أحد أشهر الأنشطة هو السباحة في إحدى المسابح الخارجية الثلاثة بما في ذلك حمام سباحة للأطفال وحمام سباحة لا نهائي يطل على البحر.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الاسترخاء والترويح عن النفس، يوفر السبا في القرية مجموعة من العلاجات، بما في ذلك المساج والعلاج بالوجه و تنظيف الجسم. كما يتضمن السبا ساونا وغرفة بخار وجاكوزي للاستمتاع.

تقدم مطاعم وبارات القرية مجموعة متنوعة من المأكولات الدولية والمحلية، مع خيارات لتناول الطعام في الهواء الطلق أو في بيئة أكثر رسمية. يقدم المطعم الرئيسي للقرية، لا تيرازا، وجبات الإفطار والغداء والعشاء على طريقة البوفيه، بينما يقدم مطعم الشاطئ، لا بيسينا، أطباق الأسماك واللحوم المشوية.

بالإضافة إلى ذلك، توفر القرية مجموعة من الأنشطة والمرافق للأطفال، بما في ذلك نادي الأطفال وملعب وخدمات مراقبة الأطفال. كما تتوفر العديد من الأنشطة الخارجية للاستمتاع بها لجميع أفراد العائلة، مثل الغطس والغوص ولعب التنس.

تعد قرية ستيلا دي ماري العين السخنة في مصر وجهة مثالية للباحثين عن عطلة فخمة ومريحة على شاطئ البحر الأحمر. موقعها الرائع وإقامتها الأنيقة ومجموعة الأنشطة والمرافق الترفيهية التي توفرها تجعل منها خيارًا شائعًا للأزواج والعائلات والمسافرين المنفردين على حد سواء.