رمكو جروب شاليهات للبيع فى ستيلا دى مارى

2 غرف شالية للبيع فى ستيلا دى مارى العين السخنة

2    
رقم الإعلان: GB112687
1,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
1,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
10,169 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
118 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يقع منتجع ستيلا دى مارى العين السخنة في مصر على مقربة من شواطئ البحر الأحمر الرائعة. هو منتجع فخم يوفر تحفة عمارة وأناقة رائعة تلبي رغبات جميع الضيوف الراغبين في الاسترخاء والاستمتاع بإطلالة خلابة من الغرف والأجنحة.

يضم المنتجع عددا كبيرا من الغرف والأجنحة المجهزة بأحدث وسائل الرفاهية والراحة، من بينها خدمة الإنترنت السريع والتحكم بوسائل التحكم في درجات الحرارة والتكييف وتلفزيونات الشاشة المسطحة والمزيد.

منتجع ستيلا دى مارى العين السخنة يقدم مجموعة متنوعة من المطاعم المتخصصة في المأكولات العالمية والعربيةالشهية. تتوفر خيارات الطعام الفريدة التي تتراوح من المأكولات الإيطالية إلىالمأكولات البحرية الطازجة . يضم المنتجع العديد من المطاعم والبارات واللونجات التي تقدم جميع أنواع المشروبات والمأكولات الشهية .

يمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من الأنشطة داخل المنتجع، بما في ذلك السباحة في إحدى العديد من المسابح الكبيرة أو ممارسة التمارين الرياضية في النادي الصحي. كما يمكن للضيوف أخذ جولة في الغولف في ملعب الجولف القريب أو الاسترخاء في الشاطئ الخاص للمنتجع.

يعد منتجع ستيلا دي ماري العين السخنة مكانًا مثاليًا للمسافرين الراغبين في الاستمتاع بالأنشطة المريحة وغير المتوقعة، وهو مكان رائع للترفيه عن العائلة أو الأصدقاء.

بشكل ختامي، يقدم منتجع ستيلا دي ماري العين السخنة خدمات فاخرة وراحة غير مسبوقة لجعل إقامتك في مصر تجربة رائعة لا تنسى، فهو يجمع بين الرفاهية والاسترخاء والترفيه بمناظر طبيعية ساحرة على البحر الأحمر.