شالية بموقع متميز للبيع في ستيلا دى مارى

شالية 3 غرف للبيع فى ستيلا دى مارى - العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB109259
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
135 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool And Golf View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Stella di Mare Ain Sokhna هو مركب فاخر يقع في عين Sokhna ، مصر. يقع المركب على ساحل البحر الأحمر ، ويوفر مناظر خلابة للبحر والجبال المحيطة. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة سلمية ومريحة بعيدًا عن صخب المدينة.

يوفر المركب مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق الفاخرة لتلبية احتياجات سكانها. يتميز المجمع بشاطئ خاص وحمامات سباحة وسبا وصالة رياضية ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي. يعد الشاطئ الخاص مكانًا مثاليًا للأنشطة الرياضية للسباحة والسباحة والرياضات المائية. تم تصميم حمامات السباحة لتلبية كل من البالغين والأطفال ، مع مناطق منفصلة لكل فئة عمرية.

يعد المنتجع الصحي في Stella di Mare Ain Sokhna مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاسترخاء. يقدم مجموعة متنوعة من العلاجات ، بما في ذلك التدليك وعلاجات الوجه وعلاجات الجسم. تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية بالمعدات الحديثة وهي مفتوحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، مما يتيح للمقيمين الحفاظ على روتين اللياقة حتى أثناء إجازتهم.

يضم المجمع أيضًا مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي توفر مجموعة واسعة من المأكولات ، بما في ذلك الإيطالية والبحر الأبيض المتوسط ​​والشرقي. تم تصميم المطاعم والمقاهي لتلبية احتياجاتها