فيلا بموقع متميز للبيع في ستيلا دى مارى

5 غرف فلل للبيع فى ستيلا دى مارى العين السخنة

5    4
رقم الإعلان: GB106446
3,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
3,500,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
300 م2
مساحة المبنى:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Stella di Mare Ain Sokhna هو منتجع فاخر يقع في مدينة Ain Sokhna الساحلية الجميلة ، مصر. يقع المنتجع على شاطئ خاص ويوفر مناظر خلابة للبحر الأحمر. إنها الوجهة المثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة وفاخرة.

إقامة

يقدم المنتجع مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الغرف القياسية والأجنحة والفيلات. جميع الغرف مفروشة بأناقة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة ، و Wi-Fi المجاني. توفر الأجنحة والفيلات وسائل راحة إضافية مثل الشرفات الخاصة ، والجياكوزي ، ومناطق المعيشة.

تناول الطعام

لدى Stella di Mare Ain Sokhna العديد من المطاعم التي تقدم مجموعة واسعة من المأكولات. يقدم المطعم الرئيسي ، La Terrazza ، المأكولات الدولية ويقدم وجبة إفطار على طراز بوفيه ، غداء ، وعشاء. يحتوي المنتجع أيضًا على مطعم للمأكولات البحرية ومطعم البحر الأبيض المتوسط ​​وبار بجانب المسبح يقدم الوجبات الخفيفة والمشروبات طوال اليوم.

مرافق

يحتوي المنتجع على مجموعة واسعة من المرافق التي تلبي احتياجات ضيوفها. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام السباحة اللامتناهي الذي يطل على البحر الأحمر. يحتوي المنتجع أيضًا على منتجع صحي يقدم مجموعة متنوعة من العلاجات