شالية ريسيل بسعر لقطة فى ستيلا دى مارى

3 غرف شالية للبيع فى ستيلا دى مارى العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB106405
2,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
2,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
23,529 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
85 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Golf And Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Stella di Mare Ain Sokhna هو منتجع فاخر يقع على ساحل البحر الأحمر في مصر. يقع المنتجع في قلب Ain Sokhna ، وهي وجهة سياحية شهيرة معروفة بشواطئها الجميلة ومياه الكريستال. تم تصميم المنتجع لتزويد الضيوف بإقامة مريحة ومريحة ، مع مجموعة من وسائل الراحة والأنشطة لتناسب جميع الأعمار والاهتمامات.

تتوفر أماكن الإقامة في Stella di Mare Ain Sokhna في مجموعة متنوعة من أنواع الغرف ، بما في ذلك الغرف القياسية والغرف العائلية والأجنحة. جميع الغرف مفروشة بأناقة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة والشرفات أو المدرجات الخاصة. توفر الغرف مناظر خلابة للبحر الأحمر أو الحدائق المورقة في المنتجع.

يضم المنتجع العديد من المطاعم والبارات ، ويقدم مجموعة من المأكولات الدولية والمحلية. يقدم المطعم الرئيسي ، La Terrazza ، وجبة الإفطار والغداء والعشاء على طراز البوفيه ، بينما يقدم مطعم La Scogliera على غرار الشاطئ ، مطعمًا مشتركًا مع إطلالات خلابة على البحر. يحتوي المنتجع أيضًا على العديد من الحانات ، بما في ذلك بار حمام السباحة وبار الشاطئ وبار اللوبي ، ويقدم مجموعة متنوعة من المشروبات والوجبات الخفيفة.

ستيلا دي ماري عين سوكنا لديها مجموعة من المرافق والأنشطة