شالية ريسيل فى ستيلا دى مارى رمكو جروب

3 غرف شالية للبيع فى ستيلا دى مارى العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB104491
2,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
2,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
23,529 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
85 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Golf And Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Stella di Mare Ain Sokhna هو منتجع فاخر يقع على ساحل البحر الأحمر في مصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يرغبون في الهروب من صخب المدينة والاستمتاع بعطلة مريحة في بيئة هادئة وسلمية.

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الغرف الفسيحة والأجنحة والفيلات. جميع الغرف مفروشة بأناقة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون الشاشة المسطحة ، و Wi-Fi المجاني. تتضمن الأجنحة والفيلات أيضًا شرفات خاصة أو شرفات مع مناظر خلابة للبحر الأحمر.

تتميز Stella di Mare Ain Sokhna بشاطئ خاص ، وهو مثالي للسباحة ، والرياضات المائية ، والرياضات المائية. يحتوي المنتجع أيضًا على العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن ، وحمام سباحة للأطفال ، وحوض سباحة لا حصر له يطل على البحر الأحمر. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة مثل التنس والكرة الطائرة والغولف المصغر.

يحتوي المنتجع على العديد من المطاعم التي توفر مجموعة واسعة من المأكولات ، بما في ذلك الإيطالية والبحر الأبيض المتوسط ​​والشرقي. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المشروبات والكوكتيلات في بارات وصالات المنتجع.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الاسترخاء وتجديد شبابه ، فإن المنتجع لديه منتجع صحي