شالية متشطب 150 متر للبيع فى ستيلا دى مارى العين السخنة

شالية للبيع فى ستيلا دى مارى - العين السخنة

 
رقم الإعلان: GB102088
2,650,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
2,650,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
17,666 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند ستيلا دى مارى العين السخنة في مصر، هو من أكثر المشاريع السكنية شهرة وجاذبية في المنطقة، حيث يتميز بتصميمه الرائع وموقعه الاستراتيجي الذي يقع في قلب العين السخنة.

يتميز الكمبوند بوجود مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المتاحة، والتي تشمل شقق فاخرة وفيلات فسيحة، وتتوفر الوحدات بعدة أحجام وأسعار مختلفة لتلبي احتياجات العملاء المختلفة.

ومن أبرز مميزات الكمبوند المتاحة للعملاء، تشمل الحدائق الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة، والأماكن المخصصة للعائلات والأطفال، فضلاً عن وجود مسابح وصالات ألعاب رياضية وملاعب تنس وكرة القدم.

ويوفر الكمبوند أيضاً خدمات مميزة مثل الأمن والحراسة على مدار الساعة، وخدمات الصيانة الدائمة والمتاحة للمقيمين في الكمبوند، ويتميز بوجود مراكز تسوق ومطاعم ومقاهي وخدمات النقل الفاخرة داخل وخارج الكمبوند.

وتمثل العين السخنة في شرق مصر بمنطقة رائعة وجذابة، حيث تتميز بمناخها المعتدل ووسائل الراحة الفاخرة والموقع الاستراتيجي الذي يتيح للسكان الوصول إلى جميع المدن الرئيسية في مصر بسهولة.

وبفضل هذه الميزات الفريدة التي يوفرها كمبوند ستيلا دى مارى العين السخنة، فإنه يعتبر الخيار الأمثل للعائلات التي تبحث عن الراحة والأمان والحرية في عيش الحياة، وللشركات التي ترغب في توفير مكان مميز ورائع لموظفيها للعيش والعمل فيه.