شاليهات متشطبة 80 متر للبيع فى ستيلا دى مارى سى فيو العين السخنة

2 غرف شالية للبيع فى ستيلا دى مارى سى فيو العين السخنة

2    1
رقم الإعلان: GB92306
850,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
850,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
10,625 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Stella di Mare Sea View Ain Sokhna هو منتجع فاخر يقع على ساحل البحر الأحمر لمصر. يُعرف المنتجع بإطلالاته على البحر المذهلة والمرافق الممتازة والخدمة من الدرجة الأولى. إنها وجهة شهيرة لكل من السياح المحليين والدوليين الذين يبحثون عن إجازة مريحة وممتعة.

إقامة

يقدم المنتجع مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الغرف الفاخرة والأجنحة والفيلات. جميع الغرف فسيحة ومزينة بأناقة ، مع وسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون الشاشة المسطحة ، و Wi-Fi المجاني. توفر الأجنحة والفيلات ميزات إضافية مثل الشرفات الخاصة ، والياكوزي ، وحمامات السباحة الخاصة.

مرافق

لدى Stella di Mare Sea View Ain Sokhna مجموعة واسعة من المرافق لتلبية احتياجات ضيوفها. يحتوي المنتجع على العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة مدفأ وحمام سباحة للأطفال وحمام سباحة لا متناهي يطل على البحر الأحمر. يوجد أيضًا شاطئ خاص مع كراسي الشمس والمظلات ، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بنسيم البحر.

يحتوي المنتجع على العديد من المطاعم والبارات ، ويقدم مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات. يقدم المطعم الرئيسي ، La Terrazza ، المطبخ الدولي ، بينما يقدم بار الشاطئ والشواية الوجبات الخفيفة والكوكتيلات.