شالية متشطب 110 متر للبيع فى ستيلا دى مارى سى فيو العين السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى ستيلا دى مارى سى فيو - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB66807
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كمبوند ستيلا دى مارى سى فيو العين السخنة هو مشروع سكني كبير جدا يقع في العين السخنة، مصر. يتكون المشروع من ستة أبراج سكنية تتراوح بين الطوابق الثلاث والستة والتسعة. كل أبراج تحتوي على عدد من الوحدات السكنية المختلفة، من الشقق الصغيرة إلى الشقق الكبيرة والشقق الثلاثية الطابقية. تحتوي الوحدات على تصاميم مختلفة من الديكورات الداخلية والخارجية والأثاث الحديث والأجهزة الإلكترونية.

يوفر المشروع أيضا بعض المرافق الأخرى، مثل حديقة خاصة ومسبح وملاعب التنس وغرفة اللياقة البدنية وحمام السباحة، وغيرها من المرافق الترفيهية. يوفر المشروع أيضا مرافق الأمن والصحة الخاصة به، مثل أمن المنزل والحجز الطبي، وغيرها. يوفر المشروع أيضا خدمات الجامعة المحلية والمحلية، مثل الخدمات التعليمية والصحية والإقامة والخدمات الاجتماعية.

يقع المشروع على مسافة قريبة من المطار الدولي الأطلسي، والمسارات المتاحة في المشروع يجعله يسهل الوصول إلى العديد من الأماكن السياحية المحلية والدولية. يقع المشروع أيضا على مسافة قريبة من الأماكن التي تضم محلات التسوق والمطاعم والمقاهي والبارات والمطاعم الخاصة بالأسرة والمؤسسات الثقافية والأنشطة الترفيهية.