شاليهات للبيع فى العين السخنة ستيلا دى مارى سى فيو

شالية 1 غرف للبيع فى ستيلا دى مارى سى فيو - العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: GB63970
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

ستيلا دي ماري سي فيو هو منتجع سياحي شهير في العين السخنة في مصر. يقع المنتجع على بعد حوالي 150 كيلومترا جنوب شرق القاهرة ويتميز بالشواطئ الجميلة والمناظر الطبيعية الخلابة.

تم بناء ستيلا دي ماري سي فيو في عام 2008 وهو يتكون من خمسة فنادق وفيلات خاصة وشاليهات. يتيح المنتجع الوصول إلى الشاطئ الرملي الجميل الذي يوفر للزوار العديد من الأنشطة الترفيهية مثل ركوب الأمواج والغطس والتزلج على الماء.

يضم ستيلا دي ماري سي فيو أيضًا العديد من المطاعم والبارات التي تقدم الأطعمة العالمية والمشروبات المنعشة. كما يتميز المنتجع بمركز صحي حيث يمكن للزوار الاسترخاء وتدليل أنفسهم بالحصول على المساج والعلاجات الأخرى.

يقدم ستيلا دي ماري سي فيو العديد من الفعاليات والأنشطة الخاصة للزيارة العائلية والأعراس والمؤتمرات. كما يقدم المنتجع حزم العطلات التي تشمل جميع الأنشطة والوجبات والإقامة في الفندق.

علاوة على ذلك ، يتميز ستيلا دي ماري سي فيو بالأمان والأمان الذي يوفره للزائرين. يتم توفير الحراسة على مدار 24 ساعة ، ويوجد اتصال إنترنت فائق السرعة للزوار.

بشكل عام ، يعد ستيلا دي ماري سي فيو المنتجع الأمثل للزوار الراغبين في الاستمتاع بعطلة هادئة وممتعة في منطقة ساحلية جميلة في مصر.