شاليهات 110 متر للبيع فى ستيلا دى مارى سى فيو العين السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى ستيلا دى مارى سى فيو - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB63450
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

تتميز منتجع ستيلا دي ماري سي فيو بموقعه الجميل على شاطئ البحر الأحمر في العين السخنة بمصر، ويحتوي المنتجع على العديد من المرافق والخدمات التي تجعله وجهة مثالية للعائلات والأزواج والمسافرين من أجل الاسترخاء والاستمتاع بالأنشطة المائية والرياضية.

يتضمن المنتجع ٢٧٣ غرفة وجناحاً مجهزة بأحدث التقنيات، كما يحتوي على مطاعم عالمية تقدم أشهى الأطعمة الشرقية والغربية، كما يتميز بمنطقة للأطفال ومركز للياقة البدنية وحمام سباحة في الهواء الطلق وملعب للتنس وغيرها من المرافق.

يمكن للزوار الاستمتاع بالأنشطة العديدة مثل الغوص والسباحة والتزلج على الماء والتجديف، كما يمكنهم الاسترخاء في الساونا أو الاستمتاع بتدليك الجسم في المنتجع الصحي. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمناظر الخلابة للبحر الأحمر والمشي على الشاطئ الرملي الجميل.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز المنتجع بقربه من العديد من المعالم السياحية المثيرة مثل مدينة القاهرة والأهرامات ومدينة الإسكندرية ومتحف الأقصر، مما يجعله وجهة مثالية للقيام بالجولات السياحية وزيارة المعالم الأثرية والتاريخية في مصر.

باختصار، يعتبر منتجع ستيلا دي ماري سي فيو وجهة مثالية للسياح الراغبين في الاستمتاع بالأنشطة المائية والرياضية والاسترخاء على الشاطئ الرملي الجميل، وزيارة المعالم السياحية الرائعة في مصر.