شالية 1 غرفة للبيع فى ستيلا دى مارى سى فيو العين السخنة

1 غرف شالية للبيع فى ستيلا دى مارى سى فيو العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: GB58498
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

بسم الله الرحمن الرحيم

ستيلا دى مارى سى فيو العين السخنة هى واحدة من أروع المجتمعات الساحلية الراقية التى توجد فى مصر. تقع هذه المجتمعة المذهلة بشكل استثنائي على الشاطئ الشمالى الشرقى لخليج السويس، وتوفر إطلالة رائعة على البحر الأحمر. يعتبر هذا المشروع السكنى من أجمل الأماكن التى يمكن للأسر الباحثة عن الرفاهية، الراحة والأمان الاستمتاع بها.

يتميز ستيلا دى مارى سى فيو العين السخنة بموقعها الاستراتيجى الذى يجعلها قريبة جدًا من المعالم السياحية الرئيسية فى العين السخنة، مثل ملاهى الجونة ومتنزه المائى، وكذلك هيئة قناة السويس. تتميز المجتمعة السكنية بالأمن والأمان الذي يوفرها الموقع المحصن والمنحصر، وتجهز بخدمات ترفيهية وترفيهية مثل المطاعم الآسيوية والأوروبية، المتاجر ومرافق اللياقة البدنية والصحة مثل السبا والجيم.

تتضمن وحدات المجتمعة السكنية الحصرية فلل مستقلة وشقق مطلة على البحر الأحمر، والتى تتميز بالفخامة والأناقة المميزة، وتوفر نمط حياة مترف ومريح للسكان. كما تتمتع جميع الوحدات السكنية بإطلالات خلابة على البحر الأحمر، وبتصاميم حديثة وعصرية تتناغم مع جوها الساحر.

بالإضافة إلى ذلك، توفر ستيلا دى مارى سى فيو العين السخنة الكثير من الخدمات الراقية مثل النوادي الرياضية وأماكن الجذب الرئيسية، بالإضافة إلى منطقة برك السباحة وحدائق الأطفال هذه هي بعض الخدمات التي يمكن للمقيمين الاستمتاع بها، والتي تجعل من ستيلا دى مارى سى فيو العين السخنة مكانًا رائعًا للاستثمار فى العقارات للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن نمط حياة مرفه ومريح.

في الختام، يجدر بنا الإشارة إلى أن ستيلا دى مارى سى فيو العين السخنة هى واحدة من أفضل المناطق السكنية الراقية والمريحة في مصر، والتى تجمع بين الأصالة والحداثة، والراحة والأمان، والفخامة والعصرية. إذا كنت تبحث عن منزل مريح وفاخر بموقع مثالي، فستيلا دى مارى سى فيو العين السخنة هي الخيار المثالي بالتأكيد.