شاليهات للبيع فى ستيلا دى مارى سى فيو, منتجعات Ain Sokhna

شالية 2 غرف للبيع فى ستيلا دى مارى سى فيو - العين السخنة

2    1
رقم الإعلان: GB140414
850,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
850,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
10,625 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 11 Apr 2023

يعتبر كمبوند ستيلا دي ماري سي فيو العين السخنة من أشهر الأماكن السكنية في مصر، فهو يقع بجوار خليج سيدي عبد الرحمن الساحر والذي يعتبر واحداً من أهم المعالم في منطقة العين السخنة، وهو كما يشير اسمه يتميز بإطلالته الساحرة على البحر المتوسط والكثبان الرملية الخلابة.

يضم الكمبوند العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بين الشقق والفيلات، والتي تختلف في المساحات والتصاميم لتتناسب مع احتياجات كل فرد وتلبي رغباته، كما يتميز بتصميمه الحديث الذي يلبي متطلبات الحياة المعاصرة.

تضم الوحدات داخل الكمبوند عدداً كبيراً من الخدمات الراقية والمرافق الحيوية مثل حمامات السباحة والأماكن الترفيهية وملاعب الجولف والتنس والبولينج والجيم والسبا والمنتجعات الصحية والمطاعم والكافيهات والسوبرماركت والصيدليات وغيرها الكثير.

ومن أهم مزايا كمبوند ستيلا دي ماري سي فيو العين السخنة هو موقعه الاستثنائي الذي يجعله محور جذب العديد من السكان والزوار إلى هذه المنطقة الجميلة، كما أنه يتمتع بمستوى عالٍ من الأمان والأمانة حيث يوفر العديد من الخدمات الأمنية الفعالة والمتطورة.

يعد كمبوند ستيلا دي ماري سي فيو العين السخنة خياراً مثالياً للأشخاص الذين يبحثون عن الحياة الهادئة والمريحة بعيداً عن الصخب والضوضاء، حيث يتمتع بجميع المزايا التي يحتاجها الفرد للاستمتاع بحياة هادئة وترفيهية.