ستيلا دى مارى سى فيو العين السخنة للبيع فى احدى مشاريع رمكو للإنشاءات العقارية

3 غرف فلل للبيع فى ستيلا دى مارى سى فيو العين السخنة

3    4
رقم الإعلان: GB128072
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
مساحة الأرض:
390 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
View Of Landmark
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعتبر كمبوند ستيلا دى مارى سى فيو واحداً من أفضل المشاريع العقارية الجديدة بالعين السخنة، حيث يوفر للمستثمرين والمشترين فرصة للاستمتاع بأسلوب الحياة الفخم والرفاهية في واحدة من أفضل المناطق الساحلية في مصر.

يتميز الكمبوند بموقعه المميز حيث يقع في منطقة العين السخنة على بعد حوالي ساعة ونصف من القاهرة، كما يتميز بإطلالته الرائعة على البحر الأحمر وبخدماته المتنوعة والمتميزة التي تجعل منه الخيار الأمثل للسكن أو الاستثمار.

ويتكون الكمبوند من عدة وحدات سكنية مختلفة الأحجام والتصميمات، بما يتناسب مع احتياجات المستثمرين والمشترين، حيث توفر الشقق والفيلات بأحجام مختلفة تتناسب مع جميع الأذواق والميزانيات.

ويمتلك الكمبوند العديد من الخدمات والتسهيلات التي تجعله مكاناً مثالياً للسكن أو الاستثمار، حيث يتضمن الكمبوند نادي رياضي وحمامات سباحة ومناطق للشواء وملاعب للأطفال وصالات للألعاب ومطاعم وكافيهات ومحلات تجارية ومواقف سيارات وغيرها الكثير.

ويوفر الكمبوند أيضاً خدمات أمنية 24 ساعة ونظام مراقبة متقدم للحفاظ على الأمن والسلامة داخل الكمبوند، كما يقدم خدمات الصيانة والتنظيف بصفة دورية لضمان راحة ورفاهية السكان.

إن كمبوند ستيلا دى مارى سى فيو العين السخنة هو مكان مثالي للاستمتاع بالحياة الفاخرة، الرفاهية والخدمات العصرية، كما أنه يوفر فرصة للاستثمار في سوق عقاري في ازدهار مستمر.