ستيلا دى مارى سى فيو شالية للبيع فى العين السخنة احدى مشاريع رمكو للإنشاءات العقارية

2 غرف شالية للبيع فى ستيلا دى مارى سى فيو العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB108257
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد كمبوند ستيلا دي ماري سي فيو العين السخنة أحد أرقى المجمعات السكنية في مصر، حيث يتضمن الكمبوند العديد من المرافق والخدمات التي تلبي جميع احتياجات السكان.

يقع الكمبوند في منطقة العين السخنة على بعد 90 دقيقة فقط من القاهرة، وتحديدًا على الكيلومتر 76 بجوار المدينة السياحية الجديدة، ما يضمن انتعاشًا كبيرًا في الدورة الاقتصادية والسياحية للبلد.

يتميز كمبوند ستيلا دي ماري سي فيو بوجود شاطئ خاص وعدة برك سباحة، بالإضافة إلى حدائق متعددة الاستخدامات وملاعب تنس وكرة قدم، ومراكز لياقة بدنية مجهزة بأحدث الآلات الرياضية، بالإضافة إلى العديد من المساحات التجارية والمطاعم الفاخرة والكثير من الخدمات الأخرى.

يحتوي الكمبوند على شقق سكنية بمساحات مختلفة تلبي احتياجات العائلات المختلفة، تتميز جميعها بالفخامة والأناقة، ومزودة بأحدث التقنيات والمرافق الحديثة التي توفر الراحة والأمان للسكان.

وبفضل وجود حراسة أمنية على مدار الساعة، يوفر الكمبوند بيئة آمنة ومريحة للسكان، كما يهتم الكمبوند بتوفير الرعاية الصحية المتكاملة وتوفير خدمات طبية عالية الجودة للسكان.

في النهاية، يعد كمبوند ستيلا دي ماري سي فيو العين السخنة من أفضل الخيارات السكنية في مصر، حيث يوفر للسكان حياة سكنية مريحة وحديثة مع وجود العديد من المرافق والخدمات الضرورية.