فيلا 5 غرف للبيع فى ستيت القاهرة الجديدة

فلل 5 غرف للبيع فى ستيت - القاهرة الجديدة

5    6
رقم الإعلان: GB85724
31,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
31,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
450 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمبوند ستيت القاهرة الجديدة هو مشروع سكني حضري محدود التطور يقع في مدينة القاهرة، مصر. ويعتبر المشروع من أكبر المشاريع السكنية في الشرق الأوسط وأفريقيا، يضم نحو ١٤٠٠٠ وحدة سكنية وأصحاب المشروع يتوقعون أن يصل عدد الوحدات إلى ٢٠٠٠٠ بعد الانتهاء من المشروع.

تقع الوحدات السكنية في مجموعة من المناطق المختلفة بالمشروع، وتتضمن المناطق الخاصة بالشقق، والفيلات، والفلل، والشاليهات، والمجمعات السكنية. ويتميز المشروع بوجود خدمات عديدة مثل المجمعات التجارية، والمرافق الرياضية، والمرافق الصحية، والمدارس، والمسارات الخضراء، والبحيرات الصغيرة، والحدائق العامة، والمسارات المشتركة، والمحلات التجارية، والمطاعم، والمقاهي، والسينمات، والمتاحف، والمطارات.

ويستهدف المشروع التوفير بيئة سكنية راقية للمواطنين، وذلك من خلال توفير الخدمات المطلوبة والمشروعات المحلية التي تساعد في تحسين الحياة اليومية للسكان. ويشمل المشروع التطوير البيئي المتكامل، وإعادة التأهيل البيئي للمناطق الحارة، وإنشاء المسارات الخضراء الشخصية والعامة، والحفاظ على المناخ الطبيعي، والحماية من الإضرار البيئية، وإعادة التأهيل البيئي للمناطق الحارة.