فيلا للبيع فى ستيت

فلل 3 غرف للبيع فى ستيت - القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB80873
60,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
60,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
980 م2
مساحة المبنى:
390 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعتبر كمبوند ستيت القاهرة الجديدة واحدًا من أفضل المشاريع السكنية في مصر الحديثة، حيث يتميز بموقع مميز في قلب القاهرة الجديدة، وتعد الرفاهية والأمان هما العناصر الأساسية المرتبطة به.

يتألف الكمبوند من مجموعة من الوحدات السكنية الراقية، مثل الشقق والفيلات، معروضة بتصميمات مختلفة تناسب جميع متطلبات العملاء. و تبدأ المساحات من 134 متر مربع إلى 715 متر مربع.

بفضل خطط التصميم الرائعة، فإن سكان الكمبوند يتمتعون بالراحة والهدوء، فهو محاط بالحدائق والمساحات الخضراء الجميلة، والتي تحافظ على رونق الكمبوند خلال العام.

وتشمل وسائل الراحة في الكمبوند صالة لياقة بدنية، ومسابح، ومناطق ترفيهية للأطفال، ومساحات خضراء وشلالات مائية، بالإضافة إلى نادي رياضي كامل، وتكييف مركزي، ومواقف للسيارات وأمن على مدار الساعة.

وتجعل الخدمات التي يتم توفيرها في الكمبوند مستوى الراحة العالي الاستثنائي للسكان، وتجذب العديد من العائلات للاستثمار في منزل حلمها.

ويتمتع كمبوند ستيت القاهرة الجديدة بموقع جغرافي مميز ، بالقرب من مراكز التسوق والمدارس والمستشفيات والمطاعم الفاخرة، مما يجعله خيارًا جيدًا للعائلات والأفراد الذين يرغبون في العيش في بيئة آمنة ومريحة.

وبشكل عام ، يعتبر كمبوند ستيت القاهرة الجديدة مكانًا رائعًا للاستثمار في المنزل المثالي أو للعيش الأسرة الجديدة. ويعتبر هذا الكمبوند خيارًا ممتازًا للعائلات والأفراد الذين يرغبون في العيش بأعلى مستوى من الرفاهية والأمان في القاهرة الجديدة.