تاون هاوس للبيع فى ستيت

تاون هاوس للبيع فى ستيت - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB43310
1,500,600 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
1,500,600 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
275 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعتبر سكن في القاهرة الجديدة وستيت القاهرة الجديدة خيارًا شائعًا بين السكان الذين يرغبون في العيش في مصر. وتعد القاهرة الجديدة أحدث المدن الجديدة التي تم إنشاؤها في مصر في العقد الأخير.

يقع ستيت القاهرة الجديدة في الجزء الشمالي الشرقي من القاهرة، وتم تطويره مع وعود بتوفير منازل عالية الجودة للسكان. وتشمل المنازل في ستيت القاهرة الجديدة منازل من الطراز الحديث والكلاسيكي والتقليدي وفلل فاخرة ومباني ذات طابع تجاري.

تتميز ستيت القاهرة الجديدة بوجود مرافق مجتمعية متكاملة مثل المدارس الدولية والمحلات التجارية والصحية والترفيهية. كما يتميز بوجود مناطق خضراء واسعة، وحدائق عامة وملاعب أطفال. ويوجد أيضًا في ستيت القاهرة الجديدة أكثر من 100 حمام سباحة.

تعتبر ستيت القاهرة الجديدة وجهة مثالية للعيش لأنها توفر نمط حياة آمن وراقي للسكان. وتوجد في المنطقة شبكة مواصلات جيدة مما يجعل التنقل داخل وخارج منطقة ستيت القاهرة الجديدة مريحًا وسهلاً.

ومن بين الرموز البارزة في ستيت القاهرة الجديدة هي " القاعة الملكية "، وهي قاعة حديثة تتميز بتصميمها الأنيق الأفناني الحديث مما يجعلها واحدة من أفخم المباني في ستيت القاهرة الجديدة .

وبشكل عام، توفر ستيت القاهرة الجديدة نمط حياة فاخر وراقي للسكان، ولذلك فهي وجهة مثالية للأشخاص الذين يرغبون في العيش في بيئة متطورة ومناسبة للعائلات.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-21ade0-1ab0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632