بنتهاوس للبيع فى ستيت

بنتهاوس للبيع فى ستيت - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB42241
23,900,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
23,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
61,282 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
390 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

ستيت القاهرة الجديدة هي مشروع عظيم يهدف إلى تحسين الحياة في مصر. يعتبر هذا المشروع أحد أكبر المشاريع التي تم إنجازها في الشرق الأوسط. تم تصميم المشروع لتطوير البيئة المحلية والتحسين من الخدمات الحكومية المتاحة للسكان. يشمل المشروع مجموعة واسعة من المشاريع التي تشمل البناء على مستوى الحي، والإنشاءات العقارية، والتطوير الصحي، وإصلاح الشوارع، والتطوير الثقافي، والتطوير الاجتماعي، والتطوير الإقتصادي، والتطوير البيئي، والتطوير الحكومي.

يهدف هذا المشروع إلى تحقيق التنمية المستدامة والأمن والأمان في المدينة. يسعى المشروع إلى تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية المستدامة، وذلك من خلال تحقيق الاستقرار، والتطوير الاقتصادي، والتطوير الإجتماعي، والتطوير البيئي، وتحسين الخدمات الحكومية المتاحة للسكان، وإصلاح الشوارع، والتطوير الثقافي، والتطوير الاجتماعي، والتطوير الإقتصادي، والتطوير البيئي.

يهدف هذا المشروع إلى تحسين جودة الحياة للسكان في القاهرة الجديدة، وذلك من خلال تحقيق الاستقرار، والتطوير الاقتصادي، والتطوير الإجتماعي، والتطوير البيئي، وتحسين الخدمات الحكومية المتاحة للسكان، وإصلاح الشوارع، والتطوير الثقافي، والتطوير الاجتماعي، والتطوير الإقتصادي، والتطوير البيئي. يشكل هذا المشروع مصدرا كبيرا من الأمل للسكان المصريين والذين يعيشون في القاهرة الجديدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-19eec7-65c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632