ستيت القاهرة الجديدة بنتهاوس للبيع

بنتهاوس للبيع فى ستيت - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB40844
14,500,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
14,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
46,031 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
315 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

ستيت القاهرة الجديدة مصر هي عبارة عن مشروع مشترك بين الحكومة المصرية والشركات الأجنبية المحترفة في مجالات البناء والتطوير. يهدف المشروع إلى إنشاء مدينة عصرية فائقة الأداء في القاهرة المصرية، بالإضافة إلى تطوير الخدمات العامة والاستثمارات الخاصة في المجالات الصحية والتعليم والإنتاج الصناعي والخدمات المالية.

تشمل المشروعات المتضمنة في ستيت القاهرة الجديدة مصر بناء المباني الجديدة والتطوير العقاري والخدمات المدنية الجديدة للمجتمع، وذلك باستخدام التكنولوجيا الحديثة والمعايير العالمية. يسعى المشروع إلى تحسين الخدمات العامة والمناخ الإقتصادي للمجتمع، وذلك من خلال توفير الخدمات الصحية والتعليمية والإنتاجية والمالية المتكاملة للمجتمع، وإنشاء السبل التي تسمح للمشاريع الخاصة بالاستثمار في المجالات المذكورة أعلاه.

ويستهدف المشروع إلى تحسين مستوى الحياة للمجتمع وإنشاء بيئة سليمة للإقتصاد والمجتمع، وذلك من خلال تحقيق التطورات الإقتصادية والاجتماعية المطلوبة. يشمل المشروع توسيع الخدمات الصحية والتعليمية والإنتاجية والمالية للمجتمع، وإنشاء بيئة سليمة للإقتصاد والمجتمع. وبالإضافة إلى ذلك، يسعى المشروع إلى تطوير الخدمات العامة والاستثمارات الخاصة في المجالات الصحية والتعليم والإنتاج الصناعي والخدمات المالية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-37d83-2cd.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632