منازل مزدوجة للبيع فى ستيت

5 غرف منازل مزدوجة للبيع فى ستيت القاهرة الجديدة

5    6
رقم الإعلان: GB34030
20,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
20,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
330 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

الستيت القاهرة الجديدة هو مشروع محطة قطار سريع يقع في محافظة القاهرة، مصر. يمكن للسكان الذين يسكنون في القاهرة الاستفادة من نظام الستيت الجديد للوصول إلى المحطات الأخرى في المحافظة بسرعة وسهولة. يتميز النظام بالسرعة والأمان والأداء العالي. يتم تشغيل الستيت على أساس بطاقة موحدة ويتم تأمينها بشكل جيد.

يبلغ عدد المحطات التي يمكن الوصول إليها عبر الستيت الجديد حوالي 40 محطة، والتي تشمل المحطات الرئيسية في القاهرة والمحافظات المجاورة. وتتضمن المحطات الرئيسية المحطات التالية: محطة المنصورة، محطة الشيخ زايد، محطة المعادي، ومحطة شبرا الخيمة. يمكن للمسافرين الوصول إلى هذه المحطات بسرعة وسهولة وتتميز بأسعار معقولة.

يتم تشغيل الستيت الجديد بالتعاون مع الحكومة المصرية والشركات الخاصة. يقوم الشركات الخاصة بتوفير المواصفات التقنية والأجهزة اللازمة لتشغيل النظام. يوفر الحكومة المصرية الموارد المالية اللازمة لإنشاء البنية التحتية والتحديثات الخاصة بالنظام.

في النهاية، يمكن للسكان الذين يسكنون في القاهرة الاستفادة من الستيت الجديد للوصول إلى المحطات الأخرى في المحافظة بسرعة وسهولة. يوفر النظام الأمن والأداء العالي والأسعار المعقولة للمسافرين.