فيلا نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في ستيت

فلل للبيع فى ستيت - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB119294
31,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
31,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
518 م2
مساحة المبنى:
450 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Stei8ht هو مركب سكني جديد يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتقديم نمط حياة فاخر ومريح لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

ينتشر Stei8ht على مساحة 40 فدانًا من الأراضي ويتألف من 1200 وحدة سكنية ، بدءًا من الشقق إلى الوجهين والفيلات. تم تصميم الوحدات لتوفير مناطق معيشة واسعة ، مع تشطيبات حديثة وأنيقة تخلق جوًا دافئًا ومرحبًا.

يوفر المجمع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي ومنطقة لعب للأطفال. النادي هو قلب المجمع ، حيث يقدم مجموعة من الأنشطة والأحداث للسكان للاستمتاع بها. تعد حمامات السباحة مثالية لأولئك الذين يحبون السباحة ، بينما تقدم صالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي مجموعة من خيارات اللياقة البدنية والاسترخاء.

يوفر المجمع أيضًا مجموعة من الخدمات ، بما في ذلك الأمن والصيانة والتدبير المنزلي على مدار 24 ساعة. يتم تدريب فريق الأمن تدريباً عالياً ومجهزًا لضمان سلامة وأمن جميع السكان ، في حين أن فريق الصيانة دائمًا على استعداد لإصلاح أي مشكلات قد تنشأ. فريق التدبير المنزلي مسؤول عن الحفاظ على نظافة المناطق والمرافق المشتركة و