شقة مفروشة للايجار فى ستون ريزيدنس Stone Residence

شقة 2 غرف للإيجار فى ستون ريزيدنس - القاهرة الجديدة

2    1
رقم الإعلان: GB99968
20,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر الشهرى:
20,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
128 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
الأرضية:
بورسلين  
تطل على:
Pool
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة هو مشروع سكني حصري يقع في منطقة الشيخ زايد الجديدة في القاهرة، مصر. يعد هذا المشروع الحصري بمثابة الحل الأفضل للمستثمرين الذين يبحثون عن سكن مريح وأمن وذو سعر معقول. يوفر المشروع الكثير من الخصائص المميزة التي تجعله يبقى على رأس التطورات المستمرة في القطاع العقاري في القاهرة.

يشمل المشروع أكثر من ثلاثين بناية سكنية وأثاث ومجموعة متنوعة من الخدمات التي تشمل مرافق الصحة والجمال، مرافق الترفيه والتسوق، ومرافق الطعام والشراب. تتميز البنايات السكنية، التي تتراوح بين الشقق والشاليهات، بالتصميم العصري والمواصفات الراقية. يتميز المشروع أيضًا بمجموعة من الخدمات الإضافية التي تشمل الأمن والسلامة والخدمات الصحية والإشراف الطبي للنزلاء.

يوفر المشروع أيضا مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية للنزلاء الذين يبحثون عن أفضل الخدمات المتاحة. يتضمن المشروع الخدمات المختلفة مثل خدمة الغسيل، خدمة التنظيف الداخلي، وخدمات الحانات والمطاعم المحلية. كما يضم المشروع العديد من المرافق الخارجية التي تشمل المساحات الخضراء والحدائق، ومناطق الترفيه والتسوق، والحمامات الشمسية والمسابح. كما يتميز المشروع بوجود مرافق الألعاب الرياضية والألعاب المائية التي تشمل التزلج على الجليد والتزلج على الماء.

يقود المشروع إلى تطور مستمر في القطاع العقاري في القاهرة، وهو مشروع يضمن الراحة والأمان للنزلاء. يقدم المشروع أفضل الخدمات المتاحة ويضمن أن يكون النزيل في أفضل الظروف الإقامة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-399ae6-7fb.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632